منتدى حياة القلوب منتدى عام ومفيد للبنات والاولاد استمتع/ي بالمشاركة فيه وادخل معنا في اسرتنا نورت والله نورت فاهلا وسهلا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية بنات الثانوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراشة الاحلام
Admin


عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مُساهمةموضوع: رواية بنات الثانوية   الجمعة أكتوبر 21, 2011 6:23 pm

رواية بنات الثانوية


هاي .............

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جبت لكم روايه تهبل روووووووووووعه
على فكرة الروايه حقيقيه 100بـ100
وهم :
كعبول :سموره (هي بنوتة مملوحه دبدوبه وتدخل القلب بسرعه وهي العقل المدبر للشله هي الي تجيب الافكار والحركات طبعا عيارتها أو اسم الشهرة كعبول)
مغيصان :منيرة(هي بنت حلوة وتجنن تتطير العقل بسم الله عليها مو مرة طويله بيضا وشعرها اسود لين نص ظهرها )
كويران:نورا(هي حلى الشله بسرعه تتنرفز وبسرعه ترضى نحيفه وشعرها طويــــــــــــــــــل لين آخر ظهرها )
زويا:هيونة(هي بنت شكلها والي مايعرفها بيقول مرررررة مغرورة بس هي العكس تماما وهي الدراع الايمن لكعبول سمرا وشعرها طويــــــــــــــــــل وحلوة تهبل )
مدش رش رش:فجر(بنوتة حلوة تجنن بيضاء طويله شعرها اسود اسم الشهرة او النك حقها مدش رشرش سبب التسميه لانها بنت تطير في العجه مرة تبي كل شي بسرعه)
عص عص الكلب: منال (هذي بنت سمرا وحلوه تجنن عجوز ما تبي تتحرك لا تدقونا ماتت <<امزح جداويه اباً عن جد وكلمتها ما فيّا)
عويب:شذى (هذي شذاوي حلو صوتها يهبل مرة يجنن اذا غنت رحنا وطي وسبب التسميه لانها عجوز تحب الحكي وسوالفها كنها عجوز هههههههه)
خبازة:هند (هذي بنت تهبل مرة حلوة وتجنن شعرها لنص ضهرها بس انها نايمة على مدار الساعه مسويه رزينه الاخت وساكتة ما تتكلم واذا تكلمت جابت الطامة الكبرى خخخخخخخخخ)
حكواتي:سوسن (هذي اصلا مو من الشلة لكن تزاعلت مع صديقة عمرها ودخلت في شلتنا ما حبينا نكسحها بس انها تحب
تنقل الكلام عشان كذا سميناها حكواتي)
بقدونس:وجدان(هذي بنت بسم الله عليها تجنن مررررة حلوة وطويلة الله يحفظك يا بقدونس من عيون الحاسدين ولعى فكرة هي بنت عم كويران وتحب سامي أخو كويران)

السالفه ومافيها بنات في الثانويه
كل يوم حركه واستهبال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
(البارت الاول)
(بين ايام الاسبوع)
قامت منيره تبغى تروح للمدرسه لما شافت الساعه الا هي 7:30
منيره :حسبي الله عليكم ليش ما صحيتوني
وراحت تركض لبست المريول ولمت شعرها وطلعت
دخلت المدرسه الا ابله ليلى في وجهها(هذي ابله ليلى عاد وش اوصف فيها وش اقول مره عصبيه واي بنت تجي متأخر ما تطوف` عليها لازم تدري بالرايح والجاي
يعني مرابطه مع الحارس ^^شكلها تاخذ راتبين )
منيره في نفسها :يا ليل وش ذي الابله يا خي نشبه في الحلق
ابله ليلى:منيره!!ليش هالتأخير ما شفتي الساعه قبل ماتجين..بنات اخر زمن
منيره في نفسها :الزبده خلصيني يا ليل هلت شريطها
ابله ليلى:يلا قدامي اكتبي تعهد على هالتأخير
مشت منيره ودخلت عند الادارة وكتبت التعهد وطلعت فوق
وهي ماشيه سمعت صراخ ابله ليلى طلعت ماسكة نورا
ضحكت منيره وقالت :الله يكون في عونك يا نورا
المهم طلعت منير على الدرج ودخلت الفصل طبعا لقت ابلة حبيبه
قاعده تشرح (عاد هدي الابله يووووو شي.. زاحفة.. لوني رئيس التربيه والتعليم كان
عطيتها شهادة شكر وتقدير
ياربي نشبه كل سطر تشرحه تصدقون حتى الهوامش تقول انها مهمه
وفوق هذا كله حامل شكل ولدها بيجي لابس نظارات )
دخلت منيره الفصل وقعدت المهم مرت الحصه الاولى والثانيه والثالثه
اول ما دق الجرس قامت منيرة بسرعه ولفت على هيا (لانها وراها )
وقالت :يلا يا زويا بسرعه خلينا نطلع
هيا:طيب بس بعدل حواجبي
منيرة:والله تهبلين يلا خلصيني
(على فكرة هذا الفصل المدرسي فية منيرة وهيا ووجدان ومنال وحكواتي وفجر)
خلصت وطلعوا ا وراحو فصل كعبول اللي هي سميره وشذى
سميرة :هلا والله بالزين كله
البنات :هلابك لقيتي كويران ؟؟
سميره: لا والله اصلا انا جايه متأخر
منيره:زين خلصونا يلا انا جوعانه حدي
هيا :زين ازعجتينا يلا نزلنا
منال:يا سميرة جات شذى؟.؟
سميرة :يس جوى في الفصل
ودخلت منال وفجر على شذى
منال:اهلين يا بنت فينك؟؟
شذى :في ربوع المدرسة
فجر:حلوة!!كيفك؟؟
وتسلم على شذى
شذى:بخير الا وين البنات
منال:راحو يجيبون نورا وهند من الفصل
الثاني (على فكرة سميرة وشذى في فصل لحالهم ونورا وهند في فصل عشان هالثنتين علمي)
وراحو البنات
منيرة:اهلين نورا شخبارك؟؟
نورا:بخير ..انتي كيف؟
منيرة:تمام
وسلمو على بعض ونزلو للفسحه
وتفسحو ولما جات الصرفة
طبعا كعبول كانت جايبه كراسه واقلام سبورة ولصق
كويران :وش جايبه انت وجهك ؟؟
كعبول: تعالو طيب وانا اقول لكم
جاو بنص الساحه وحطوا لفرشه حقتهم وقعدو
منال :سميرة اشبك يا بنت !! يعني لازم تسوي لنا حركات كذا!!
كعبول :اسمعو بنسوي بقاله ....
زويا :انا الزول اللي يبيع فيها
شذى :وشمعنى زول؟؟
فجر:اصلا صارو سوررين اللي يبيعون مو زولة
كويران :يا لبية عشان اسنتر عند البقالة
مغيصان :بقاله!!
كعبول :ايوة يلا كويران علشان خطك حلو اكتبي على اوراق الكراسه (بقاله كويرا وكعبول وزويا ومغيصان)
وبدأو يكتبون مغيصان تلصق هي وفجر ومنال
وكويران تكتب هي وبقدونس
وزويا قالت عطوني انا اكتب
كتبت (قرب يا ولد قرب الزين عندنا والشين حوالينا ) قصدهم المقصف لانهم جاو بجنبه
وبعد (ارحبوووووووووووو)
المهم حطو البسطه وحطو لبضاعه عليها
الله لا يوريكم شوفو البضاعه
(كيك نحول وفشفاش منتهي وبسكوت سفاري ..................الخ)المهم البضاعه مخمجه رايحه فيها
وقعدو وقالو :قرب يا ولد قرب الزين عندنا والشين حوالينا ..........قرب قرب
المهم سوو جمهرة وتجمعو حوالينهم البنات نصهم اشترى والباقي يضحكون
المهم ربحنا شوي وتهاوشنا على الربح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
في يوم الثلاثاء 4\1\1430
كان بازار في المدرسه طبعا نبغى نسوي حركة في المدرسه
منيره:بنات انا جايبه بلايز رياضه
كعبول:خلاص تكفين خليني البسها
منيره :تراب ليه ؟؟انا اللي بلبس
كعبول :سحبتها من منيرة وراحت تركض
منيره:والله لوريك .. ومشت كعبول في المدرسه وهي كاشخه ببلوزة الرياضة .وبنات المدرسه يضحكون عليها
منيره من وراها :ترى البلوزة حقت سلطان (هذا اخو منيرة )
المهم كعبول فرت المدرسه فر مستانسه بالبلوزة و
راحت ورى المدرسه وغيرت البلوزة ولبست ثوب تركي(يعني من تركيا) وتمشي في المدرسه
وتقول :اتحدى احد يلبس زي ثوبي اتحداكم تراني جايبته من تركيا
شذى :اقول لا يكثر يا ثوب لميس !!
راحت سميرة وبدلت....
طبعا الصبايا كانو جايبين بيبسي و7اب وميراندا والى اخرة
وجلسنا في مكانا وجهزنا المحل
أول شي بقولكم الفكرة (احنا متفقين نجيب هالاشياء ونسوي بسطة ونبيعها)<<عقول تجارية بسم الله علينا
وقلنا: قرب يا ولد قرب
اتحدى بقالتكم تبيع زيه
وجايبة كعبول معاها اكياس وهند جايبه شفاطات طبعا نعبي الاكياس بيبسي
ونحط الشفااط وسط الكيس يعني قمة الونااسة(كننا طاش ما طاش)
تحس انك رجعت شوي ايام زمان ايام بساكيت توفي لك وايسكريم ابو هدية
ودائما ماتطلع لي الا ربطة شعر وانا دايما اشتريه عشان اكسب الليزر
بس ماصار رااحت ايام طفولتي وانا استنى
هالهدية المهم خلونا اليوم كان فللللة
بس طبعا كان ناقصنا شيء وهو ان زويا
كانت غايبة النذلة الاخت قاعدة لين الساعة 4 الفجر طقطق على النت
ويوم جاء الصبح دقت على منيره
وتقول : ااه يا منيره والله راسي يعورني ماعاد اشوف اصابع رجلي
منيره: حسبي الله عليك يالكلبة وانا صاحية من النوم من الساعة 4 اصلح شعري واتكشخ
واجمع الاغراض اللي وصتوني عليها وبالاخير يالعبدة تغيبين
اصلا مو من زينك اقعدي في بيت امك يالعبدة مامنك فايدة
طيب جبتي الغازيات يلا ارسليها لي ترى الباب على الباب يعني مافيه فكه
ترى مو رايقة كعبول تقعد تصايح على رااسي وتعيد اسطوانتها اللي
ازعجتنا فيها (<الله لايوفقكم ياكلاب الشرهة مو عليكم علي انا ا
للي معطيتكم وجه مفروض اني ماعاد اوصيكم بشيء>)<<هذي مقولة سميرة دائما
زويا: اقول والله ماتشمونها والله مارسلها لكم على هالكلام ياعبيد
ياسلام تفلونها بالمدرسة وانا في البيت تعبانة مفروض تغيبون
عشاني وتضحون يالعبداات اصلا ماراح تستانسون من عيني ترى نفسي بها اليوم
من زمان ااه ياليت اقدر اجي بس رااسي يعورني روحوا امانة
انكم ماتفلونها وتستنانسون جعلكم ان فليتوها تموتون سااعتها يالسخيفات
يلا انا راسي يعورني بااااي
منيرة :هيا الووو الاغراض والله ان تنتفك كعبول بالمدرسة بكرة
يعني مانتي مداومة والله اخليها تفقع راسك يالحمارة
زويا : اقول كعبول انا مضبطتها ماتقدر تمس شعرة من شعرااتي
على العموم ماراح ارسل الاغراض الا بعطيها اخواني افرحهم بهالصبح يلا بااااي
منيره: هين بعدين شغلك بااااي
وقامت وراحت للمدرسة زي ماقلتلكم
بس بقولكم وش مسوين في شعورنا
مضفرينها وخليناها الليل كله وفاكينها في الصبح
كننا جنون
اما فجروهند ومنال وشذى فقاعدين يفحطون في البازار وماخلو شي ما اشتروه
المهم يوم الاربعاء منيره راحت جامعة عبد العزيز بالتهريب طبعا مع اختها لمى اللي اكبر منها
ومسويه يعنني من بنات الجامعه ^^والله من الهياط يا مغيصان^^
وراحت المبنى التاسع مع اختها لان عندها محاضره هناك
بس مغيصان تبي تفحط في الجامعه مو عاجبتها القعدة
لمى:اقول !!مغيصان انطقي ترى دبلتي كبدي تبين تفرين في الجامعه؟؟ يا بنت تو الوقت
مغيصان :ما علي فيك بالطقاق اللي يطقك!!انا ابي اروح اشوف التغيرات الجديده فيها !!!
مو كل يوم بروحلها وبعدين وش دراني ...ممكن ما تقبلني السنه الجايه
قالت اختها :اوكي ........اذلفي ولا تضيعين انا في التاسع دقي علي اذا ضعتي
مغيصان:ترى مو اول مرة ادخلها !!وش فيك؟؟
لمى : اقولك بس!! لا تاكليني ...........ع العموم محاضرتي تخلص 9:30 تعالي زين لا تدجين ^^تلف يمين ويسار وتهمس هاي,مغيصان ..
منيره:الله يفشلك لا تقولين عيارتي ..نعم وش تبين
لمى :انتبهي من البويات ولا تناظرين فيهم حتى
مغيصان:واللي قمط(خايفة) وهو ما شافهم!!^^تقصد نفسها
يلا بااااااااااي
وراحت مغيصان تتمشى في ربوع الجامعه ومن مبنى لا مبنى وتفحط
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(في مبنى 9)
(لمى):اهلين ناديه كيفك؟؟
ناديه(صاحبتها):اهلين .بخير كيفك انت؟؟
لمى:بخير ما علي...يا غبيه ليش تأخرتي؟؟
ناديه :والله السواق الغبي قاعد يفحط بي من شارع لاشارع وتعرفين
انا بالصفا والصفا بعيد عن الجامعه ...ليش تسألين؟؟
لمى :ابد بس اليوم انا جايبه اختي وتوها طلعت
ناديه: قهرما شفتها ..خلاص طلعت برى الجامعه؟؟
لمى:لا يا غبيه طلعت من هنا
ناديه: اهااااا احسب طلعت من الجامعه ...اوكي خلاص بس نخلص المحاظرة واطلع اشوفها..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(في المدرسه)
طبعا مغيصان غايبه وشوفو انواع الهبال اللي صار بالمدرسه
قامت الحرب العالميه الثالثه على يد كعبول سحقتهم سحق
كعبول تركض من آخر المدرسه:تعالو يا حمير والله ما تسلمون اليوم موتتكم على يدي
كويران تركض ومعها زويا :يا ويلنا عزالله متنا!!
اما باقي الشلة وهم (منال وفجر وشذى ووجدان وسوسن وهند ) فقاعدين يسولفون
وبينما زويا وكويران قاعدين يفحطون بين ممرات المدرسه الا واليد الساحقه اللي
مسكت كويران مع رقبتها ورفعتها ومسكت زويا ونفس الشي
كعبول رفعت حواجبها وقالت ضاحكه:قلتلكم موتتكم على يدي
كويران وزويا عبست وجيههم وقالو:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
(بين مباني الجامعه )
مغيصان تمشي وتتفرج على البنات الالوان والاشكال
وتقول عقبال مانجي انا وزويا وكعبول وكويران وعويب وعصعص الكلب ومدش وبقدونس وخبازة للجامعه
يا ربي هالحين هم وش قاعدين يسوون .........الله يستر لا يكونون تذابحو
وهي تمشي ...تذكرت صاحبات اخته لمى لانهم بالجامعه نفسها بس لمى في تخصص وتهاني بتخصص ثاني
فالمباني تختلف
المهم قالت:انا ليش ما اكلمهم ونتقابل في أي مكان هنا
ومسكت جوالها ودقت عليهم
وكلمت تهاني
مغيصان :الو
تهاني:هلا والله بمغيصان
مغيصان: هلا بك
تهاني:غريبه وش عندك داقه ادري مصلحه
مغيصان :حرام عليك لا والله بس حابه اقولك اني في الجامعه
تهاني:أي جامعة؟؟
مغيصان :يعني أي جامعه يا غبيه عبد العزيز ..هنا
تهاني :لا كـــــــــــــــــــــــــــــــذااااااااااابه !!!
مغيصان :والله ليش منتي مصدقتني ؟
تهاني :يا تراب ليش ما قلتيلي يلا قوليلي أنت فين؟؟ انا جايتك
(مغيصان):انا في شارع الحب
تهاني :يالصايعه وش موديك هناك
مغيصان:لا والله مدري عنه بس انا ماره من عنده ..
تهاني:اجل خليك هناك ثواني وانا عندك
المهم مغيصان تستنى تهاني وناظر يمين ويسار ماحد جاء
فجأة

^^
^^
وبدون سابق اندار
^^
^^
^
^
سمجتها صح<<
الا طرررررررررررراااااااااااااااخ
لفت مغيصان تشوف وش ذالصوت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
(بين أزقة المدرسه)
زويا وكويران طايحين على الارض من كثر التكفيخ والشعور الله لا يوريكم عبيد منكشه
وكعبول واقفه قدامهم تقهقه قائله:يا حراااااام تحزنون هاهاهاهاهاهاهاها
بينما هي فاطسه من الضحك
لفت كويران بجمبها الا فيه غطا زباله وبرقت فكرة لامعه في راسها
وابتسمت ولفت على زويا الي مي قادرة تتحرك وتوّن
كويران هامسه:زويا ..
زويا:ولعنه ..وش تبين ياما للمرض مو مكفيك متكفخه
كويران:اسمعي بجمبي غطا زباله وش رايك نصكه براس كعبول عشان تفقد الذاكرة
زويا:والله انك صادقه ..ايوة خليك كذا ذكيه مو فدغه(يعني غبيــــــــــــــــه ودلخه وقمه في التبلد)
المهم كعبول كانت لافه وجهها عنهم وتكلم بنات من بعيد
مسكت كويران الغطا ورمته بأقوى ما اوتيت من قوة
شوي الا الغطا جاء في الموقع الغلط
كعبول :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
(في شارع الحب)
منيره ميته من الضحك..
لانها شافت تهاني طايحه على راسها
مغيصان:يؤيؤيؤ هاهاهاها شكلك يضحك كل هذا من الفرحه عشانك شفتيني
تهاني:حسبي الله عليك ..خليتيني مضحكة الجامعه
جات مغيصان لين تهاني ووقفتها وسلمو على بعض
مغيصان:تعيشين وتاكلين غيرها
راحو كفتيريا رابيس وجلسو فيها وداقين حنك
بينما منيره قاعده تبلع
الا اليدين الي سكرت عيونها
منيره:مين؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
(في المدرسه)
كويران تصفق نفسها :يا ويلي وش سويت!!
زويا:سميره!!بسم الله عليك وريني ........صار لك شي ؟
كعبول :ااااااااه خشمي احس انه انكسر....اااااه
كويران :سامحيني سمور والله ما كنت ابيها بخشمك ..<<يعني ناويتها مكان ثاني؟؟.
نزل دم من خشم سميره والبنت قاعده تتألم ومتكيه راسها على الجدار
راحت كويران تجيب لها ماء وراحت زويا معاها
كويران تهمس لزويا:.يا ويلي انا وش سويت ..البنت
لا يكون فيها شي كله مني ..^^متوقعه ان زويا بتقول :لا عادي اصلا
البنت طيبه وبخير
لكن العكس صحيح
زويا:أي والله لعنبو دارك ..كسرتي خشمها !!يالي ماتستحين
..الحين تخيلي لو صار فيها شي؟؟
كويران:ياربي وش اسوي
كعبول قاعده عند الشله..
منال :الله يقطع ابليس كويران ...سلامتك ..يا سمور انا اوريك فيها المعفنه
فجر:يؤيؤيؤ عاد مرة وحده الخشم؟؟لا ان شاء الله مافيك الا العافيه
شذى :يالله يا شين دفاشتكم !!!!!!!!!! لعنبو داركم غطا الزبالة!!! ؟؟
هند : ناقده عليهم >> طبعا ساكته
((دق الجرس وانفتحت البوابه حقت المدسه يعني صرفه )
البواب ينادي : وكان اخو نورا جاي وينادي باسمة
كويران اشترت الماء وعطته زويا وقالت امانه طمنيني عليها يلا اخوي ينادي
وطلعت وهي قلقانه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا ترى وش صار في سميره ؟؟؟
و هي زعلانه على كويران ولا لا؟؟
ومين البنت الي مسكت مغيصان؟؟ويا ترى تعرفها؟؟
وهل الاحداث بتتطور؟؟


الجواب في البارت الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://life.allahmuntada.com
فراشة الاحلام
Admin


عدد المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 21/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 4:39 pm

ليه ماكو ردود ؟؟ confused confused confused
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://life.allahmuntada.com
عثمان الحكمي
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 07/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنات الثانوية   الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 5:04 pm

مشكوووووور

_________________
التوقيع


مع تحيات عثمان الحكمي



[size=24]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية بنات الثانوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتـديــات حـــيـاة الــقـلـوب :: المنتدى الادبي :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: